السبت، 9 مارس 2019

شقق مفروشة جاهزة للايجار قريبة من المستشفيات ميموريال كورو ميدكانا بايندر في انقرة


شركة ايفوداك للشقق السكنية و السياحة الصحية والعقارات
شقق سكنية مفروشة جاهزة للإيجار اليومي والأسبوعي والشهري في ارقى منطقة في العاصمة التركية انقرة منطقة جانكيا بالكات حيث لدينا شقق مفروشة بمواصفات خمسة نجوم غرف نوم وصالون ومطبخ و 24 ساعة انترنيت و تلفزيون فيه جميع القنوات العربية وكما انه قريب من المواصلات والأسواق والمتنزهات والمستشفيات
المستشفيات القريبة منه :
مستشفى ميموريال ومستشفى كورو و مستشفى ميديكانا ومستشفى بايندر ومستشفى ايتوب ومستشفى 100 عام وغيره  من المستشفيات  شقق مفروشة جاهزة بشكل كامل للايجار اليومي والشهري والسنوي في انقرة 

Nasuh Akar Mah. 1400 Sok No: 16/3 Balgat Çankaya / ANKARA

Tel : +90 312 285 60 05

Gsm / Whatsapp Turkish / English : +90 532 424 93 73

Gsm / Whatsapp Arabic : +90 549 285 60 05

bilgi@evodak.com

http://www.evodak.com




EVODAK
وهو عبارة عن هيكل شركة يوفر خدمات تأجير يومية أو قصيرة الأجل للمنازل والمكاتب والشقق والشقق في أنقرة. إنها منظمة موثوقة وموجهة نحو العملاء ومبدئية. تقدم شركتنا لضيوفها لائقة وصحية وامتيازات لتلبية التوقعات ، فقد دمجت العائلة التركية بنيتها وقيمها وكرم الضيافة بهويتها المهنية.
نحن نضمن لك الراحة والسلام والراحة من خلال تقديم جميع التسهيلات التي تحتاجها في المنزل. يتم تنظيم قواعد النظافة من قبل فريق محترف ومجموعة مراقبة حتى يمكنك البقاء في الصحة والسلامة. لتجعلك تشعر بأنك في بيتك ، إيفوداك ؛ نحن نقدم لك أفضل الخدمات. جميع الشقق الموجودة لدينا في وسط مدينة أنقرة لديها إنترنت لاسلكي ، وير كامل ، ديكور متميز ، خدمة تنظيف مهنية. يمكنك الحصول على معلومات 7 ايام 24ساعة من مكتب الخدمة لدينا
تقع شققنا في وسط أنقرة ، حيث يمكنك الحصول على خدمة خارج 24 ساعة. مقارنة بالفنادق ، يمكنك أن تشعر بنفسك أكثر حرية وأكثر راحة. يمكنك طهي الطعام الذي تريده ، أو يمكنك الطلب. احصل على طلبك المنزل المريح على عتبة داركم. سوف تجد كتالوجات من المطاعم المختارة بعناية تقع على مقربة من جميع الشقق لدينا. 
بيوت وشقق الإيجار اليومية هي دائما أكثر اقتصادا من الفنادق. يتم الحفاظ على النظافة والنظافة على أعلى مستوى ، وأماكن إقامة مزينة بذوق ، مريحة للغاية ومريحة مع نظام استئجار شقة يومية يمكن التخلص من غرف الفنادق الضيقة والمملة ، يمكنك قضاء الكثير من الوقت ممتعة وآمنة. تتناسب الرسوم اليومية التي تدفعها في نظام تأجير المنزل مع سعة المنزل الذي تستأجره. هذا هو أهم امتياز لشقق تأجير اليومي. يمكنك دعوة الضيوف ، يمكنك ترفيههم في منزلك. نحن نخدم لحفظ سياسات الفندق عن طريق الحد من تكلفة غرفة واحدة واستقبال الشخص الواحد.
نحن نقدم بيئة دافئة وودية وحرة من منزلك.


كما ايفوداك الشركات ، والموثوقية ، والموجهة نحو العملاء ، والمعرفة القائمة ، التي تهدف إلى التطوير المستمر ، ونوعية الصفات المطلوبة في شققهم ، هي شركة لديها أعمال إبداعية.
نحن ، بصفتنا شركة Evodak ، نهدف إلى تقديم خدمات عالية الجودة ومفيدة لعملائنا. نحن نعمل في أنقرة للرد على متطلبات الإقامة القصيرة الأجل والتأجير اليومي مع جودة خدمة مختلفة وحصرية.





























vv




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق